Welcome! Log In Create A New Profile

Advanced

العلاج في مستشفى بمرونجراد في تايلند

Posted by dalia 
العلاج في مستشفى بمرونجراد في تايلند
November 11, 2022 07:18AM
هل تحتاج إلى زوج جديد من النظارات؟ هل لديك شامة تريد إزالتها؟ هل تم تأجيل زيارة طبيب الأسنان؟ إذا كنت في تايلاند على أي حال ، فلماذا لا تفكر في تحديد موعد مع طبيب أو اثنين خلال إجازتك؟
على هذه الصفحة
ماذا تريد أن تعرف عن تايلاند؟
إقامة ثقافة الفن الناس المهرجانات والفعاليات طعام شراب أفكار عامة الصحة والأمان المال والتكاليف الهواتف والتكنولوجيا العمل التطوعي تعلم اللغة
مقدمة لتايلاند الطقس في تايلاند التأشيرات والحدود كيف تصل الى تايلاند
تايلاند ليست مجرد ثقافة غريبة وشواطئ متلألئة وطعام رائع. يعرف الوافدون والزوار المتكررون على حد سواء أنه يمكنك الحصول على علاج طبي عالمي المستوى في بانكوك مقابل جزء بسيط مما سيكلفه في أي مكان آخر.
هذا لا يعني إجراء جراحة ليزك أو تجميل أو جراحة كبرى (على الرغم من أن بعض الأشخاص يسافرون إلى تايلاند للقيام بذلك). ولكن إذا كان التأمين الصحي الخاص بك لا يغطي عادةً الخدمات الثانوية ، أو إذا كنت على الطريق لفترة من الوقت ، فمن المنطقي أن تختلط ببعض الرعاية الصحية مع عطلتك.
العديد من المستشفيات ذات المعايير الدولية في بانكوك وشيانغ ماي وفوكيت وكو ساموي لديها برامج تلبي احتياجات المغتربين والزوار. إنهم يقدمون قائمة كاملة من الخدمات ، بما في ذلك عيادات الحساسية وطب الأسنان والعين والطب الوقائي ، على سبيل المثال لا الحصر.
يوصي صديق لي مدرس مقيم في الكويت بمستشفى بامرونجراد في بانكوك ، ويجعلها نقطة للتوقف كلما كان في المدينة. في رحلته الأخيرة ، اشترى زوجًا جديدًا من النظارات وقام طبيب الأمراض الجلدية بإزالة الشامة. كانت التكلفة الإجمالية 3000 مليار ، وهي أقل بكثير من مئات الدولارات التي كان سيدفعها للوطن. بالإضافة إلى ذلك ، يقول إن جميع المستندات كانت من الدرجة الأولى وتتحدث الإنجليزية جيدًا.
يعد مستشفى ساميتيويت خيارًا شائعًا للغاية - نظرًا لأسعاره غير الباهظة مثل مستشفى بمرونجراد وسمعته كمستشفى "صديق للأطفال" في بانكوك. هنا في Travelfish ، نحن على دراية بـ Samitivej ، حيث تمت إزالة ملحق واحد بالفعل وحجزنا لطفل في ديسمبر القادم! لن نتردد في التوصية به.
تحديد موعد أسهل مما تعتقد. قمت مؤخرًا بتسجيل الدخول إلى موقع مستشفى بامرونجراد للبدء. بعد استخدام دليلهم على الإنترنت لاختيار طبيب ، طلبت موعدًا مناسبًا عبر النموذج عبر الإنترنت. عاد منسق المواعيد إليّ في غضون أيام قليلة ، وأكد لي الموعد وقدم لي التعليمات ورقم المريض في المستشفى. اخترت الفحص الصحي الشامل ، لكن الفحص البدني القياسي ، بما في ذلك مختبر الدم والبول والأشعة السينية للصدر ، يبدأ من 2500 مليار.
المستشفيات التايلاندية الأخرى لديها برامج مماثلة بأسعار تنافسية على قدم المساواة. جرب الروابط التالية لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يلبي احتياجاتك:
مستشفى بمرونجراد
المفضل لدى المغتربين في بانكوك ، ويقع في Sukhumvit Soi 3 ، بالقرب من منطقة التسوق.
المصدر:
العلاج في مستشفى بمرونجراد في تايلند

العلاج في مستشفى بامرونجراد في تايلند

العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند
Sorry, only registered users may post in this forum.

Click here to login