Welcome! Log In Create A New Profile

Advanced

تنظيف منازل بعنيزة

Posted by dalia 
تنظيف منازل بعنيزة
June 27, 2023 08:16PM
ن تعلم طرق أكثر عملية وفعالية لتنظيف منزلك يجب أن يكون بالتأكيد جزءًا من ذلك! هذا العام ، تعلمنا وشاركنا العديد من النصائح والأدلة المذهلة حول تنظيف المنزل مع قرائنا في محاولة لمساعدتهم في الحفاظ على منزل أصلي على مدار العام. من تنظيف تلك الأماكن التي يتم التغاضي عنها عادة إلى تطهير منزلك أثناء COVID-19 ؛ لقد غطينا مجموعة واسعة من موضوعات التنظيف التي ستفيد أي شخص يتطلع إلى تلبية المستوى المرغوب فيه من النظافة والترتيب في منازلهم.
لذلك ، بروح تقديم الشكر وإبداء الامتنان خلال موسم الأعياد ، إليك مجموعة من أفضل 10 نصائح / أدلة تنظيف !
1. أفضل طريقة لتنظيف المرآب
غالبًا ما يتم إهمال هذه الغرفة المجاورة لمنزلك واستخدامها كمساحة تخزين لتفريغ الممتلكات بطريقة عشوائية. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإن تنظيف المرآب الخاص بك وتنظيمه هو فكرة ساحقة عندما لا يكون لديك خطة قوية في الاعتبار. يتعلق الأمر حقًا بمقاربة منهجية ، بالإضافة إلى معالجة كل مهمة بنفس الطريقة.
فيما يلي بعض النصائح الأساسية من دليل تنظيف المرآب لدينا والتي ستساعدك على إنجاز المهمة بكفاءة.
إفراغ المرآب
من أجل تنظيف عميق ، وأكثر تنظيماً ، فإنه يساعد على تنفيذ جميع محتويات المرآب ونقلها إلى مساحة واسعة حيث سيكون الفرز من خلال الأكوام أسهل.
استخدم صناديق التخزين / الحاويات لتنظيم أفضل
يجب تخزين أي شيء يمكن وضعه في صندوق أو حاوية في مكان واحد! هذه هي أفضل طريقة لتنظيم المرآب الخاص بك والحفاظ على الأشياء من الضياع أو الضياع.
تنظيف عميق أثناء التفريغ
مع عدم وجود أي شيء يعترض طريقك ، يمكنك تنظيف المساحة من أعلى إلى أسفل بشكل أكثر كفاءة ودقة.
2. كيفية تنظيم حجرة المؤن المزدحمة
ما يبدأ كخزانة أو خزانة منظمة ، ينتهي به الأمر عادةً في فوضى تامة حيث يبدأ في الازدحام. حتى بالنسبة للمخازن الكبيرة ذات مساحة التخزين الواسعة ، يؤدي الافتقار إلى التنظيم إلى مساحة فوضوية حقًا والتي يمكن أن تكون محبطة عند النظر إليها أو استخدامها. لحسن الحظ ، فإن تنظيم مخزنك ، بغض النظر عن الحجم ، أسهل كثيرًا مما تعتقد.
فيما يلي أهم النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند تنظيف وتنظيم مخزنك.
شركه تنظيف منازل ببريدة
يجب تصنيف جميع المحتويات وفقًا لنوعها أو استخدامها. على سبيل المثال ، يمكن تخزين عناصر الخبز على رف ، والأطعمة المعلبة على رف آخر ، وما إلى ذلك.
تنظيم مع مساعدات التخزين
تعتبر الحاويات والزجاجات الكبيرة والصواني وأدوات التخزين الأخرى رائعة للحفاظ على محتويات المخزن الخاصة بك منظمة بدقة.
استخدم الملصقات
لا يوجد مخزن كامل بدون ملصقات! ومع ذلك ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك واستخدام أكواد الألوان لسهولة التعرف على فئات الطعام المختلفة.
3. التعقيم المنزلي
كان هذا إلى حد بعيد أهم دليل لتنظيف المنزل قمنا بتجميعه في عام . على الرغم من نشر دليلنا لتطهير منزلك أثناء في مارس ، حتى الآن ، لا يزال الفيروس التاجي ينتشر في العديد من البلدان حول العالم. بينما تحسن الوضع بشكل كبير في سيدني وجميع أنحاء أستراليا ، لا ينبغي التقليل من أهمية الحفاظ على منزلك نظيفًا ومعقمًا في جميع الأوقات.
للاستمرار في هذا المسار لاتخاذ الاحتياطات التي تمنع الفيروسات ، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها.
عقم المناطق التي يتم لمسها بشكل متكرر
في كثير من الأحيان ، تنتشر الجراثيم عن طريق لمس الأسطح التي تزحف بالبكتيريا. في منزلك ، يتم تعريف هذه المناطق على أنها مناطق عالية اللمس تحتاج إلى التعقيم بانتظام بما في ذلك مقابض / مقابض الأبواب والمفاتيح والأشياء المحمولة باليد.
تنظيف منازل ببريدة
يجب عدم المساس بمستوى النظافة في الحمامات والمطبخ. لهذا الغرض ، يُنصح بالتنظيف اليومي للحفاظ على نظافة هذه الغرف وصحتها.
اغسل المفروشات كثيرًا
يجب غسل ملاءات السرير وأكياس الوسائد كل أسبوعين ، ومرة ​​واحدة في الأسبوع إذا كان أحد أفراد المنزل مريضًا. المفروشات المنزلية الأخرى مثل الستائر وأغطية الوسائد تحتاج إلى غسلها واستبدالها مرتين في الشهر على الأقل.
4. متى تنظف بالماء الساخن / البارد
غالبًا ما ترى أدلة تنظيف تنصح باستخدام الماء الساخن أو البارد أو الدافئ ؛ لكن هل تساءلت لماذا؟ هناك عدة أسباب لذلك؛ بالنسبة للشخص العادي ، يُفترض أن يتم اقتراح هذا للحصول على نتائج تنظيف أكثر فاعلية وليس أكثر. في حين أن هذا هو الحال في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون درجة حرارة الماء في بعض الأحيان ضارة بالسطح / المادة / الشيء الذي تقوم بتنظيفه. لذلك ، فإن معرفة درجة حرارة الماء الصحيحة عند التنظيف أمر بالغ الأهمية للحصول على نتيجة نهائية آمنة وفعالة.
إليك نظرة سريعة على متى وما يجب تنظيفه بالماء الساخن / البارد.
الماء الساخن
أطباق
أسطح الحمامات والمطبخ
معظم أنواع الأرضيات
أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ
ماء بارد
معظم أنواع الأقمشة
أرضيات خشبية
تنظيف البقع
غسل النوافذ
5. كيفية تنظيف وتنظيم العلية الخاصة بك
غالبًا ما تكون العلية هي أكثر الغرف غبارًا والأكثر تشويشًا في المنزل لأن معظم أصحاب المنازل لا يذهبون إلى هناك إلا لإضافة المزيد من الأشياء إلى المساحة! وهذا يؤدي إلى تراكم الفوضى التي بدورها تجمع الغبار وتترك المكان كله يبدو وكأنه فوضى. في حين أن تنظيف العلية لا يُقصد به أن يكون شيئًا لمرة واحدة ، فإن ترتيب الأشياء والتنظيف العميق للمساحة سيجعل التنظيف الروتيني للسكن أسهل وأسرع بكثير.
إذا كنت تتساءل عن كيفية القيام بذلك ، فإليك أهم النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند تنظيف العلية وتنظيمها :
قم بمسح مساحة كبيرة لفرز العناصر
الاحتفاظ بالصناديق وحاويات التخزين في متناول اليد ؛ فكر في التخلص من العناصر التي لم تعد بحاجة إليها وحملها في كيس / صندوق
شركة تنظيف منازل عنيزة
افحص الجدران والسقف بحثًا عن أضرار الرطوبة والعفن
أعد تنظيم المساحة لتحقيق أقصى قدر من الراحة لتحديد العناصر المستخدمة بشكل متكرر
6. تنظيف وتعقيم لعب الأطفال
يعلم الجميع أهمية الحفاظ على نظافة لعب الأطفال ولكن لا يدرك الجميع طرق التنظيف الصحيحة المطلوبة لتعقيمها بأمان. بدون المعلومات الصحيحة في متناول اليد ، فإنك تخاطر بإصابة أطفالك بالمرض بسبب التنظيف غير السليم الذي إما يترك الألعاب (لا تزال) ملوثة بالجراثيم ، أو الأسوأ من ذلك ، آثار المُنظف الموجودة على الألعاب والتي تكون ضارة بالأطفال. لذلك ، يعد استخدام عوامل التنظيف غير السامة أمرًا ضروريًا عند تنظيف ألعاب أطفالك وتعقيمها .
إليك بعض المعلومات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تنظيف أنواع مختلفة من ألعاب الأطفال.
اللعب المحشوة
يمكن غسل معظم الألعاب اللينة في الغسالة ، ولكن من المهم التحقق من الملصقات الخاصة بها لمعرفة تعليمات الغسيل قبل القيام بذلك. يُنصح أيضًا بوضع الألعاب المحشوة داخل كيس غسيل عند غسلها في الغسالة.
ألعاب مطاطية / بلاستيكية
بينما يمكن غسلها يدويًا باستخدام صابون الأطفال والماء ، يمكن أيضًا تنظيف الألعاب البلاستيكية والمطاطية وتعقيمها في غسالة الأطباق باستخدام الماء الفاتر. إذا اخترت تنظيفها يدويًا ، فتأكد من مسح كل لعبة بمطهر آمن للأطفال بعد ذلك.
الألعاب الإلكترونية
نظرًا لأنه لا يمكن غسلها ، سوف تحتاج إلى مسح الألعاب الإلكترونية بقطعة قماش مبللة وتثبيت البقع النظيفة بمحلول صابوني معتدل. أنهي بمسحها بمسحة مطهرة.
7. كيفية تنظيف وتعقيم صالة الألعاب الرياضية المنزلية ومعداتك
أثناء الحجر الصحي ، استخدم الكثير من الأشخاص أوقات فراغهم للتركيز على صحتهم ولياقتهم البدنية. أدى ذلك إلى شراء معدات التمرين لإنشاء صالة رياضية منزلية خاصة بها ، والتي قد تكون أو لا تزال قيد الاستخدام الآن! بغض النظر ، لا يأخذ الكثير من الناس الوقت الكافي لتنظيف وتعقيم صالة الألعاب الرياضية والمعدات المنزلية الخاصة بهم والتي تعتبر ذات أهمية قصوى بسبب وجود الجراثيم والبكتيريا.
إليك بعض النصائح لمساعدتك في إنجاز المهمة بكفاءة:
نظف الأسطح / المعدات أولاً ثم طهرها
انتبه للمناطق / الأشياء التي يتم حملها أو لمسها بيديك بشكل متكرر
نظف وطهر أي شيء يواجه العرق
لا تترك المرايا والرفوف والكراسي والمقاعد وما إلى ذلك
اغسل حقيبتك الرياضية وأحذيتك بانتظام
8. تنظيف الأماكن "البعيدة عن الأنظار ، البعيدة عن الأذهان"
نحن جميعًا مذنبون بفعلنا ذلك ؛ إهمال تلك الأماكن التي يتراكم فيها الكثير من الغبار والأوساخ ولكن لم يراها أحد. حسنًا ، لقد تعلمنا هذا العام أنه يجب تغيير ذلك! يجب تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها بشكل روتيني إذا كنا نرغب في الحفاظ على جودة الهواء الداخلي الصحي والمنزل البكر. لحسن الحظ ، غطت Simply Maid جميع تلك الأماكن القذرة وغير المرئية التي غالبًا ما يتم تجاهلها ، وشرح أفضل طريقة للقيام بتنظيفها.
فيما يلي بعض المناطق / الأسطح التي يتم إهمالها بشكل شائع من الدليل والتي تحتاج إلى انتباهك عند التنظيف:
قمم مجلس الوزراء
خلف المرحاض
تحت المصارف
مرشح غسالة الصحون
قوالب التاج وألواح القاعدة
مسارات النوافذ
مراوح السقف وأجهزة الإنارة
لفائف الثلاجة
9. أشياء لم تكن تعرفها يمكنك تنظيفها باستخدام صودا الخبز
إذا كنت تعلم أن صودا الخبز لها خصائص تطهير ولكنك لم تكن متأكدًا من ماهية وكيفية استخدامها في التنظيف المنزلي ، فأنت لست وحدك! لسنوات ، كان أصحاب المنازل يستخدمون المكون بطريقة أساسية جدًا لتنظيف مناطق معينة في منازلهم ، ومع ذلك ، نحن هنا لتنويرك حول كل الأشياء التي يمكنك تنظيفها باستخدام صودا الخبز للحصول على نتائج فعالة بنسبة 100٪!
ألقِ نظرة على هذه القائمة المختصرة للأشياء التي يمكنك تنظيفها باستخدام صودا الخبز + الاستخدامات المنزلية الأخرى للمكون:
عدادات المطبخ والحمام
المرحاض
الأواني والمقالي المحروقة
أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ
إزالة بقع الحائط
تنظيف المفروشات وتجديدها
إزالة الروائح من الأحذية / الحقائب الرياضية
سطع الغسيل
تألق المجوهرات الفضية الاسترليني
10. نصائح التنظيف للتحضير للعطلات
إن الانتهاء من 10 نصائح وإرشادات نشكرها في عام 2020 هو دليل التنظيف الشامل الخاص بنا في العطلات لإعداد منزلك لموسم الأعياد! غالبًا ما ننشغل بالوظائف والمسؤوليات الأخرى ، ونجد أنفسنا نكافح في اللحظة الأخيرة للاستعداد للعطلات. حسنًا ، سيكون هذا العام مختلفًا بفضل المعلومات الأساسية التي تمت مشاركتها في هذا الدليل !
فيما يلي بعض النقاط السريعة من المقالة التي ستساعدك على تحقيق أهدافك في التنظيف أثناء العطلة.
تعامل مع الفوضى كل يوم
في الأيام / الأسابيع التي تسبق العطلات ، من المهم البقاء على رأس فوضى الأسرة من خلال معالجة المشكلة كل يوم. يسمح لك هذا بقضاء الحد الأدنى من الوقت في المهمة ، ومع ذلك ، يضمن الاهتمام بها مع اقتراب الاحتفالات.
احصل على ثلاجتك نظيفة
لا تريد أبدًا الأطعمة الفاسدة في ثلاجتك ، خاصةً ليس خلال العطلات عندما يكون هناك الكثير من بقايا الطعام اللذيذة لتخزينها! احتفظ بفترة بعد ظهر يوم السبت لتنظيف الثلاجة وتنظيمها في الوقت المناسب لموسم الأعياد.
نظف الحائط + الأسقف
لا أحد يريد أن يضع الزينة عندما تكون الجدران والسقوف مغطاة بالغبار. لحسن الحظ ، كل ما تحتاجه لهذا مكنسة ذات مقبض طويل وحوالي 5-10 دقائق لكل غرفة.
تنظيف عميق للأثاث المنجد
مع زيارة الضيوف والعائلة خلال العطلات (أو حتى غير ذلك) ، سترغب بالتأكيد في أن يبدو الأثاث المنجد الخاص بك ورائحته منعشة. يمكن تحقيق ذلك من خلال التنظيف العميق للأريكة والأرائك والكراسي والعثمانيين وما إلى ذلك.
مع اقترابنا من العطلات ويقترب عام 2020 من نهايته ، هناك الكثير لنكون ممتنين له. نحن ، فريقشركات تنظيف منازل بعنيزة ، ممتنون لجميع عملائنا الجدد والقدامى الذين وضعوا ثقتهم بنا وسمحوا لفرق التنظيف لدينا بالدخول إلى منازلهم ؛ ولجميع نصائح وأدلة التنظيف الجديدة التي تمكنا من استخدامها لجعل الحياة أبسط ، والمنازل أكثر نظافة!
Sorry, only registered users may post in this forum.

Click here to login